كس اختي الجميل ..... لكن طيزها اجمل قصص سكس المحارم

بعد عودتي من السفر لم امارس الجنس مع اختي لمدة تزيد عن الشهر لانشغالها ببيتها و بيت زوجها و انشغالي بالعمل
بعد مدة اتصل بي زوجها و اخبرني انه سوف يذهب للعمل و عمله يطول لمدة اسبوع يبقى هناك و طلب مني ان ابات مع اختي او اخذها عند اهلي فقلت لع لا يهتم انا سوف اتدبر الامر
اخذت اجازة من العمل و ذهب الى بيت اختي فتحت هي الباب الي .... كانت جميلة جدا لدرجة اني اغلقت الباب و قبلتها قبلة طويلة كدنا نقطع شفايف بعضنا.....
اخذتها الى الغرفة قالت لي ليس الان لاني بدورتي الشهرية و هي قاربت على الانتهاء و ثانيا اصبر لليل
و بالليل بعد رجوعي من الشلة فتحتلي الباب لقيتها لابسة قميص ابيص قصيييير جدا و من دون سوتيان و ميكاب للعرسان بس .... قالتلي غروستك بانتضارك قلتلها عروستي اليوم كيييف
اشرت على طيزها .... قالتلي على الرغم من اني لم امارس الجنس من الطيز لاكني لا اعزه عليك فاليوم انت عروسي و انا عروستك و قد قرات كيفية نيك الطيز من الانترنيت و جهزتلك طيزي غسلته و نتفته و نضفته الك
حملتها و انا اقبلها من شفافها و طرتحتها على السرير .... نزعت ملابسي و مزقت قميصها الابيض
بديت بمص رقبتها و رضع صدرها و انقلبت و بان طيزها لي باعدت بين فلقتيه و ضهر خرمها الجميل الوردي الصغير .... اه ه ه ه كم اعشق الطيز كانت واضعة عطر جميل له فهزني عطره فشممته و قبلت اردافها و قبلت خرمها و لحسته .... كم كان المنظر جميل
وضعت القليل من العسل على خرمها و لحسته اممممممممممممممممم لذيذ جدا
بعد ذلك بلشت بادخال اصبعي لذاخل طيزها و هي تتاوه لكونها لم تتناك من طيزها ابدا و ادخلت اصبعين فصاحت من الالم ا استمريت ادخل و اخرج باصبعي حتى توسع خرمها لكنه لحد الان ليس بوسع زبي الكبير
انا هجت اكثر من اهاتها و كلامها و اصبح زبي يان فسللت زبي على خرمها و ادخلته شوي شوي هي تالمت و قالت اخرجه اه اه اي اي يوجعنننننننننني
لم اتحمل غنجها و تاوهاتها السكسية فادخلته و صرخت لاكن هيهات لصرخاتها ..... فكان لوقع صرخاتها اثر كبير في ادخال زبي في طيزها الى وصل كل زبي في طيزها و هي تصرخ
زبك شقني اه اه اه طلعه ارجووووك ببوس ايدك ارحمني و طلعه امممممممممممم اخخخخخخخ ارجووووك مزقت طيزي انت بعيرك الكبير
خفت من صرخاتها فوضعت المنشفة في فمها كي تكتم صرخاتها و عندها بدات بدخال و اخراج زبي من طيزها فكنت مستمتع بيها جدا و كي ازيد من المتعة و اطيل من النيك كنت اخرج زبي كله من طيزها و اعيد ادخاله فتتالم من جديد الى ان قذفت في طيزها فسحبت و اصدر طيزها صوتا .... بللللوق ..... و اخطلت دم بكارة طيزها بمني زبي و قبتها و قبلتها و كانت منهكة و قلت لها مبروك يا عروسة .... و قالت لي مبروك يا عريس موتني انت
و استمر اسبوع النيك الجماد و انقطعت دورتها الشهرية و عدت الى نيك كسها .... حبيبي
و دمتم بخير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف نكت زوجة إبن عمي قصص سكس عربي

انا و الفلاحه وبنتها قصص سكس عربي

كيف استطعت تحرير زوجتي قصص سكس المحارم