أنا وزوج بنتي .. قصص سكس المحارم

اسمي سميره وعمري 43 توزجت ابنتي حنان وكانت تعمل ممرضه من شاب اسمه بهاء
وفي يوم كنا ندردرش انا وبنتي مزحت معها وقلت كيف زوجك معك
قالت كيف يعني غمزتها فهمت قصدي ضحكت وقالت يا ماما تعبني كثير هاريني هري
كل يوم بده ينيك احيانا بيجيب 3 ظهور فلخني وضحكنا
ما بعرف كيف بس صار عندي فضول اشوف زبه واو ثلاث ظهور في اليوم انا من زمان
ما فات في كسي زب كسي اكلني وفي يوم كانت بنتي مناوبة في المستشفى اتصلت مع بهاء
وعزمته عى الغداء بحجة انه ما في حدا في البيت يطبخ له المسكين وفعلا اجا تغدى عندي
بعد الغدى شربنا شاي مسك الريموت وصار يحضر مباراة كرة قدم
وكنت نفسي بزبه دخلت غرفتي وهو مشغول بمتابعة المبارة ولبست قميص نوم قصير احمر شفاف مغري
وحطيت حومرة وتعطرت وعملت له ورحت المطبخ حضرت عصير برتقال وصحن مكسرات وقربت عنده
وحطيت العصير وصحن المكسرات لاحظت انه صار ينظر لي بالعقل
على اساس ما انتبه انه بيبصبص على فخاذي السمينه البيضاء قال : شكرا عمتي لاحظت زبه بلش يوقف من تحت البنطلون لكن بلش بشرب عصير ورجع يتابع المبارة دخلت غرفتي وصرحت أي ااخ ركض بسرعة
نمت الارض وكشفت قميص النوم وبيت معظم جسمي الابيض المليان وودخلت الكلسون في طيزي
دخل بهاء غرفة النوم وقال مالك عمتي خير قلت رجلي بتوجعني قام يساعدي عشان اقعد على السرير ولما وقفني عملت نفسي وقعت عليه وصرخت أي رجلي أي وحضنته حسيت زبه االقاسي بيدفش لحم بطني
وحضنته وبسته ووعرفت ان مقاومته انهارت وبلش يبوسني من خدي ورقبتي وشلحني الستيانه وبلش يرضع بزازي الكبيرة وشلح البنطلون والكلسون وكان زبه كبير وتخين واو سالت ريالتي من الشهوة اندفع علي
زي الاسد وصار يبوسني وشلحني باقي ملابسي ومسكني من شعري ونزل راسي نزلت راسي بدون مقاومه
عرفت انه بدو اياني امص ربه وفعلا بلشت امص زبه الضخم اللي عبا تمي من كبره وصرت الحس وامص واضرب راس زبه على لساني واعضه عضة خفيغه حتى صار احمر وبيت شراينه من كثر الانتصاب
نيمني على السرير وفتح رجلي وصار يدخل زبه في كسي واو أي أي اخ اه اه بيوجع بس زاكي أي اه نيكني
نيكني واو او او بعد شوي تعود كسي على زبه وصار يدخل بسلاسه ويا كم هو لذيد اه اه وصار يسرع في
النياكه اه اه ويقول بحبك حماتي بحبك اه اه وانا اقول اخ نيك مد رجليك عشان يفوت زبك كمان اه اه
واغنج واضربه ضرب خفيف على طيزه وهو يزيد من قوة الصفق
قال افصعي طلع زبه من كسي واخذت وضعية احطيت راسي على المخدة وصارت فيزي مرتفع
حط زبه في كسي من الخلف وصار ينكني بوضعية الكلب أي اه اه اه نيك وصارت بيضاته تخبط في طيزي
من سرعة النيك اهم هم اه اه ما ازكى زبك قال بدو ييجي ظهري قلت لا تكب في كسي وطلع زبه وكب حليبه حسيت بحليب زبه يسيل على طيزي وعلى ظهري ونمت على بطني من التعب ونام جمبي
وتحممنا ولما رجعت حان من الدوام في المستشفى كان ما صار شيء
ومن يومها بحب بهاء اكثر واحد بأزواج بناتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف نكت زوجة إبن عمي قصص سكس عربي

كيف استطعت تحرير زوجتي قصص سكس المحارم

انا و بنت خالى عالسطوح ... قصة حقيقية قصص سكس عربي